من نحن

مجموعة آزاد الدولية منذ الأمس وحتى اليوم!

أولاً ، كان لدينا سوبر ماركت آزاد في ليبيا وبعد ذلك قمنا بتوسيع وتوسيع سوقنا كتاجر. ثم قررنا فتح متجرنا لملابس الأطفال المسمى آزاد. بدأنا أيضًا بالإعلان عن اسمنا مع شركة الاستيراد الخاصة بنا ، والتي تعرف باسم شركة آزاد ، في الدول العربية. بعد تقدم كل شيء كما أردنا ، دخلنا في أعمال التصدير وبدأنا العمل للوصول إلى هدفنا من خلال العمل الدولي.

منذ 2018 نعمل من حول مجموعة دولية آزاد من خلال شركة تصدير الجملة في تركيا. الغذاء والنسيج والسلع الإلكترونية وهلم جرا. ونحن تصدير الكثير من الأشياء بشكل عام. من قاعدتنا المطلقة القيام بأعمال تجارية فيما يتعلق بالشركات التي نعمل معها بطريقة نظيفة ومنظمة. بصفتنا عائلة آزاد ، سنعمل بثقة في العمل ، ونهدف إلى تحقيق أحلامنا وتمشيا مع هذه الأهداف.

لقد عملنا في العديد من أعمال الاستيراد والتصدير حتى الآن. ومع الحماس الكبير والحماس ، نواصل بذل قصارى جهدنا. نحن نحاول إرضاء جميع الشركات التي نعمل معها وجميع شركات الشحن. خلال هذه العمليات ، أدركنا أن المشكلة الأكثر صعوبة بالنسبة للشركة هي ؛ التعبير عن نفسه للجمهور الأنسب بالطريقة الأكثر صحة بدلاً من مواصلة أنشطته في القطاع الذي يخدمه

دعونا نقدم أنفسنا لفترة وجيزة لك. آزاد هي شركة تم تطويرها منذ عام 2012.

كشركة عربية ، تواصل الإعلان عن اسمها في جميع الشركات الدولية المسماة التصدير.

Bugün ihracat yapmaya başlayın.

Türkiye’den ihracat için Azad

  • 0090 552 420 20 89